حراس العقيدة
عدد المساهمات : 56 تاريخ التسجيل : 30/09/2009 العمر : 40
| |
حراس العقيدة
عدد المساهمات : 56 تاريخ التسجيل : 30/09/2009 العمر : 40
| موضوع: تابع السبت ديسمبر 26, 2009 4:04 pm | |
| وسائل إعلام تربي على الدياثة
من المفترض في وسائل الإعلام أن تبني الشخصية المسلمة السوية لكن الواقع المشاهد أنها من أعظم أسباب تنشئة الناس على الدياثة وضعف الغيرةبما تبثه من مشاهد جنسية فاضحة وإعلانات داعرة، وأغاني ماجنة هابطة، وتلميع للفاسقين والفاسقات وإبرازهم على أنهم قدوات،حتى غدت المرأة تتغنى أمام زوجها وأبيها وأخيها بحبها للمطرب أو الممثل الفلاني ،دون أن يحرك أحد هؤلاء المحارم ساكنًا،بل في بعض اللقاءات الإعلامية مع هؤلاء تتصل المرأة المتزوجة أو الفتاة فتفصح لهذا الفنان عن محبتها له وهيامها به، غير مبالية برد فعل الرجال من أقاربها ربما لأنها على يقين أنهم لن يعترضوا أصلاً. قال الله تعالى: **إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليمٌ في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون}[النور: 19] .محرقة الحياء والغيرةقال العلامة عبدالله بن حميد:((هل ينتظر من النساء قطرة من الحياء وهن كل ليلة ينسللن من كل حدب إلى حيث تمثل روايات الغرام المهيجة على شاشة التلفاز…))وحينما يدخل الأب التلفاز إلى بيته فإنه يكون قد أحضر لأبنائه وبناته مدرساً خصوصياً مقيماً في البيت، وهو بارع في تلقينهم فنون العشق والغرام وأصول الفسق والفجورحتى اشتكت فتاة آباها قائلة:كفى لوماً أبي أنت الملامُ *** كفاك فلم يَعُدْ يُجدي المَلامُبأيِّ مواجعِ الآلام أشكوا *** أبي من أين يُسعفني الكلامُعفافي يشتكي وينوحُ طهري *** ويُغضي الطرف بالألم احتشامُأبي كانت عيونُ الطهر كحْلى *** فسال بكحلها الدمعُ السِّجامُأنا العذراءُ يا أبتاه أمست *** على الأرجاس يُبصِرُها الكرامُسهامُ العارِ تُغْرَسُ في عفافي *** وما أدراك ما تلك السهامُ ؟!جراحُ الجسمِ تلتئمُ اصطباراً *** وما للعِرْضِ إن جُرِحَ التئامُ!!***أبي قد كان لي بالأمس ثغرٌ *** يلفُّ براءتي فيه ابتسامُيقيمُ الدارَ بالإيمانِ حزمٌ *** ويحملها على الطهر احتشامُبأي جريرة وبأيِّ ذنبٍ *** يُساقُ لحمأة العارِ الكرامُأبي هذا عفافي لا تلمني *** فمن كفيك دنّسه الحرامُزرعتَ بدارنا أطباق فسقٍ *** جناها يا أبي سمٌّ وسَامُتشُبُّ الكفرَ والإلحادَ ناراً *** لها بعيون فطرتنا اضطرامُنرى قِصَصَ الغرامِ فيحتوينا *** مثارُ النفس ما هذا الغرامُ !!فنون إثارةٍ قد أتقنوها *** بها قـلبُ المشاهِد مستهامُنرى الإغراءَ راقصةً وكأساً *** وعهراً يرتقي عنه الكلامُكأنَّك قد جلبت لنا بغيّاً *** تراودنا إذا هجع النيامُفلو للصخر يا أبتاه قلبٌ *** لثارَ 00 فكيف يا أبت الأنامُتخاصمني على أنقاض طهري*** وفيك اليومَ لو تدري الخصامُزرعت الشوك في دربي فأجرى *** دمَ الأقدامِ وانهدَّ القَوَامُ***مددتُ إلى إله العرش كفى *** وقد وَهَنَتْ من الألم العظامُأبي لا تغضِ رأسك في ذهولٍ *** كما تغضيه في الحُفَرِ النَّعامُأبي حطمْتَنِي وأتيتَ تبكي *** على الأنقاض ما هذا الحُطامُ ؟!!أبي هذا جناك دمَاءُ طْهري !! *** فمن فينا أيا أبتِ المُلامُ !!؟يقول النبيُ صلى الله عليه وسلم :((إن الله سائل كل راع عما استرعاه أحفظ ذلك أمضيعه حتى يسأل الرجل عن أهل بيته ).ويقول أيضاً : ((كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ، فالإمام راع وهو مسئول عن رعيته ، والرجل راع في أهله وهو مسئول عن رعيته )) ((وكفى بالمرء إثماً أن يُضيع من يقوت)) .عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(( العينان زناهما النظر، والأذنان زناهما الاستماع، واللسان زناه الكلام، واليد زناها البطش،والرجل زناها الخطى، والقلب يهوى ويتمنى، ويصدق ذلك الفرج ويكذبه ))
من مواقف الغيورين ( أحداث ووقائع ) : غيرة سيد الأنامعن عائشة رَضِيَ اللَّهُ عَنها قالت: ما خير رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم بين أمرين قط إلا أخذ أيسرهما ما لم يكن إثماً، فإن كان إثماً كان أبعد الناس منه،وما انتقم رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم لنفسه في شيء قط إلا أن تنتهك حرمة اللَّه فينتقم لله تعالى. مُتَّفَقٌ عَلَيهِ.أو عليك أغار يا رسول الله؟!!عن أبي هريرة رضي الله عنه قال بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه وسلم جلوس فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"بينما أنا نائم رأيتني في الجنة ، فإذا امرأة تتوضأ إلى جانب قصر . فقلت : لمن هذا ؟ قالوا : هذا لعمر ، فذكرت غيرته فوليت مدبراً . فبكى عمر وهو في المجلس ثم قال : أو عليك يا رسول الله أغار . رواه البخاري ج: 5 ص: 2004 ح 4929فكأنما أعتقنيعن أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنهما قالت : تزوجني الزبير وما له في الأرض من مال ولا مملوك ولا شيء غير ناضح وغير فرسه فكنت أعلف فرسه وأستقي الماء وأعجنولم أكن أحسن أخبزفجئت يوماً والنوى على رأسي فلقيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ومعه نفر من الأنصار فدعاني، ثم قال : أخ أخ ليحملني خلفه فاستحييت أن أسير مع الرجال ،وذكرت الزبير وغيرته ،وكان أغير الناسفعرف رسول الله صلى الله عليه وسلم أني قد استحييت فمضى .فجئت الزبير فقلت : لقيني رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى رأسي النوى ومعه نفر من أصحابه فأناخ لأركب فاستحييت منه وعرفت غيرتك .فقال : والله لحملك النوى كان أشد علي من ركوبك معهقالتحتى أرسل إلي أبو بكر بعد ذلك بخادم يكفيني سياسة الفرسفكأنما أعتقني . رواه البخاري ج: 5 ص: 2002 ح 4926قتلى أهون عليّ من حرمة شعركلما أرادوا الدخول على عثمان - رضى الله عنه - لقتله، وأحاط به أعداؤه، جاءت امرأته نائلة ونشرت شعرها أرادت أن تستره لتحميهقال:(خذي خمارك، فلعَمري لدخولهم عليّ ـ يعني لقتلي ـ أهون عليّ من حرمة شعرك).تفعلون ماذا ؟تقدمت امرأة إلى مجلس القاضي موسى بن اسحاق بمدينة الري سنة 286هـ ؛ فادعى وكيلها بأن لموكلته على زوجها خمسمائة دينار ( مهرها ) ، فأنكر الزوج ،فقال القاضي لوكيل الزوجة : شهودك . قالت : أحضرتهم . فطلب بعض الشهود أن ينظر إلى المرأة ؛ ليشير إليها في شهادته .فقام الشاهد وقال للمرأة : قومي .فقال الزوج : تفعلون ماذا ؟قال الوكيل : ينظرون إلى امرأتك وهي مسفرة ؛ لتصح عندهم معرفتها .قال الزوج : إني أشهد القاضي أن لها عليّ هذا المهر الذي تدعيه ولا تسفر عن وجهها .فقالت المرأة : فإني أُشهِد القاضي أني وهبت له هذا المهر وأبرأتُ ذمته في الدنيا والآخرة .فقال القاضي- وقد أعجب بغيرتهما-: يُكتب هذا في مكارم الأخلاق .أصون عرضي بمالي لا أدنسه ***لا بارك الله بعد العرض بالمالِ"وامعتصماه"وهذه امرأة شريفة أسرها الروم، لا تربطها بالخليفة "المعتصم بالله" رابطة، سوى أخوة الإسلام، تستنجد به لما عذبها صاحب عمورية، وتطلقها صيحة يسجل التاريخ دويها الضخم: "وامعتصماه". وما إن بلغت المعتصم هذه الندبة – وكان يأخذ لنفسه شيئًا من الراحة – حتى قالها بملء جوارحه: "لبيكِ". وانطلق لتوه إلى القتال، وانطلقت معه جحافل المسلمين، وقد ملأت الغيرة لكرامة المرأة نفس كل جندي إباءً وحماسًا،فأنزلوا بالعدو شر هزيمة، واقتحموا قلاعه في أعماق بلاده حتى أتوا عمورية، وهدموا قلاعها، وانتهوا إلى تلك الأسيرة، وفكوا عقالها، وقال لها المعتصم:"اشهدي لي عند جَدِّك المصطفى صلى الله عليه وسلم أني جئت لخلاصك".لما طلق زوجته؟أعرابيّ سقط خمار زوجته فرأى رجلاً ينظر إلى زوجتِه ويقلّب نظره فيها طلّقها!ولما عُوتب في ذلك قال:وأترك حبّها من غير بغضٍ *** وذلك لكثرةِ الشركاء فيه.إذا وقَع الذباب على طعامٍ *** رفعت يدي ونفسي تشتهيه.وتجتنب الأسود ورودَ ماءٍ *** إذا رأت الكلابَ ولغن فيه.درس فى الغيرة من أمريكية!!قدم ذاك الشاب العربي إلى ولاية أوهايو الأمريكية وكان بصحبته زوجته المحتشمة بالحجاب و لم تمض الأيام حتى انصهرت هذه المرأة في نمط الحياة الغربي انبهارا بحرية الفتاة الغربية المزعومة ثم حرصت على لبس بنطال الجينز والقمصان فاقعة اللون لقد صارت عربية الدم غربية الشكل. دخلت هذه المرأة يوما أحد الأسواق فرأت امرأة متحجبة حجاباً كاملاً فأرادت أن تسخر منها وتزدري تمسكها بالحجاب في بلاد الحرية فقالت متهكمة "حجاب هنا دعينا من هذا التخلف" فالتفتت إليها تلك المرأة المتحجبة ولم ترد عليها فكررت سخريتها ولم تجبها تلك المرأة بشيء إلا أنها قالت باللغة الإنجليزية عفواً لا أعرف اللغة التي تتكلمين بها أنا أمريكية!!! صعقت المرأة العربية من لبسها الحجاب فقالت تلك المرأة الأمريكية المسلمة بلهجة واثقة:" اسمعي أنا أمريكية عشت العري والخلاعة أصالة وأعرف تماماً ماذا جلب لنا العري من بلاء ولكن أحمد الله أن هداني للإسلام وشرع لي الحجاب لقد صار لأجسادنا وذواتنا قيمة بعد أن كنا ألعوبة للغادين والرائحين افهمي يا مسكينة هذا الكلام جيداً وانتبهي لنفسك ولا تكوني صورة سيئة عن مسلمات العرب"وانهالت عليها بالنصائح حتى ذهلت تلك المرأة المتبرجة وبدأت تبكي قال قريبون منها: ظلت أسبوعاً كاملاً لا تخرج من دارها ثم رأيناها تخرج محتشمة بحجابها معتزة بإسلامها.أختاه يا بنت الإسلام تحشمـي *** لا تـرفعي عنكِ الخمار فتندميهذا الخمار يزيد وجهـك بهجـةً *** و حلاوة العينيـن أن تتحجبيصوني جمـالكِ إن أردتِ كرامةً *** كي لا يصول عليكِ أدنى ضيغمِلا تعرضي عن هدي ربكِ ساعةً *** عضي عليه مدى الحياة لتغنمي*****ما كان ربكِ جائراً في شرعه *** فاستمسكي بعراه حتى تسلميودعي هراء القائلين سفاهة ً *** إن التقدم في السفـور الأعجمِإن الذين تبـرأوا عن دينهم *** فهـمُ يبيعـون العفاف بدرهمِحلل التبرج إن أردتِ رخيصةً *** أما العفاف فدونه سفك الدمِلا تمنحي المستشرقين تبسماً *** إلا ابتسامة كاشرٍ متجهّمِ*****أنا لا أريد بأن أراكِ جهولةً *** إن الجهالة مرة كالعلقمِفتعلمي وتثقفي و تنوري *** والحق يا أختاه أن تتعلميلكنني أمسي وأصبح قائلاً *** أختاه يابنت الإسلام تحشميالعرب والغيرةقبل أربعة عشر قرنا من الزمان كانت أمة العرب أمة جاهلية يعمها الجهل ويغشاها الظلام ناهيك عن التفرق والعصبيات حتى اقتطع منهم الفرس والروم مستعمرات من أرضهم جعلوا لهم فيها عملاء من عرب الغساسنة والحيرة في الشام والعراق وغيرها.. لكنهم مع ذلك بقيت فيهم كثير من الصفات الإنسانية الرئيسة أهلتهم لنزول رسالة الإسلام الخالدة على ربوعهم فما كانت جاهليتهم سوى تراب لم يلبث أن ينقشع أمام ريح الإيمان. كانوا لا يرون في الحياة خيرا إذا استبيح عرضهم أو أرضهم[size=21][b][size=21][b][u][u]ولم يوحد هؤلاء العرب قبل دين الله إلا غيرتهم على عرضهم وشرفهم وكرامتهم [/u][/u][/b][/size][/b] [/size] عندما أراد كسرى الفرس أن يتخذ زوجة صاحب الحيرة سبيةوكان قد استودعها عند سيد بني شيبان بن ربيعة وهو هانئ بن قبيصة الشيباني وأرسل إليهم بذلك فأبوا لشرفهم وعزتهم أن يسلمواالعربية الحرة لهذا الأعجميولو كان هو ملك فارسواستعدوا لذلك ولو أن تفنى أنفسهم جميعا في الذود عن عرضهم وشرفهم،فسير لهم كسرى جحافل رهيبة لتكسر عزتهم وتدوس كرامتهم فتأتي بتلك المرأة إليه سبية.ويجتمع العرب من أقطارالجزيرة العربية من عبس وذبيان وبكروربيعة وهوازن وغطفان وغيرهاوفيهم عشرة جبارين منهم عنترة بن شداد وعروة بن الورد وصخر بن عمرو ودريد بن الصمة وعمرو بن ود وغيرهم على اختلاف مشاربهم ومآربهم وتناحر قبائلهم وإحن ذات بينهم.ّودارت موقعة رهيبة يقال لها ذي قاركانت إرهاصا بقدرة العرب على هزيمة القوى العظمى ودحرها إن هم اجتمعوا لفكرة وكانت لهم قضية.
كما كانت الحرائر من بنات العرب عفيفات لا يتصورن مجرد سماع لفظة تصف الفحش فلم تطق هند بنت عتبة حين بايعهن رسول الله على ألا يزنين إلا أن قالت مستنكرة: أو تزني الحرة؟!!!ونرى رسول الله صلى الله عليه وسلم قاتل بني قينقاع وأجلاهم عن المدينة لكشفهم عورة امرأة مسلمة امراةواحدة تسير من أجلها الجيوش!!فما بال بني العرب والإسلام اليوم لم يعودوا يحفلون لأعراضهم ؟!بيد العفاف أصون عز حجابى *** وبعصمتى أعلو على أترابى .وبفكرة وقادة وقريحة *** نقادة قد كملت آدابى .ما ضرنى أدبى وحسن تعلمى*** إلا بكونى زهرة الآداب .ما عاقنى خجلى عن العليا ولا *** سدل الخمار بلمتى ونقابى.الغرب والغيرة !!كل أمة ضعفت الغيرة في رجالها قلت الصيانة في نسائها.إن حياة الغيرة التي يحياها المجتمع المسلم، والتي يسمو بها فوق النجوم رفعة، ويرتقي بها إلى أعلى المنازل، فضلاً وطهرًا، يقابلها في المجتمعات الكافرة في الشرق والغرب حياة الدياثة والخبث والقذارة والحقارة واللوثة والنجاسة، والذلة والمهانة، التي قد تترفع عنها بعض الحيوانات حيث تغار فحولها على إناثها، ويقاتل الفحل دون أنثاه .[size=21][size=21]لن تجد للعرض مكانا فى قاموسهم[/size][/size] حتى ما عادوا يعرفون العذرية إلا في القصص الخيالية ، ويعيّرون الفتاة التي قد تحافظ على عذريتها إلى سن الرشد ويعتبرونها معقدة وربما نصحوها بالعلاجات النفسية ..وصارت المرأة في حضارتهم المعاصرة تباع وتشترى ، وأحيانا بلا ثمن يستعملونها كسلعة رخيصة للدعاية و الإعلان يغررّون بها بمسميات السوبر ستار ونحوها ليعرضوا على جسدها آخر صرعات الموضة من مساحيق التجميل و الملابس على اختلاف درجاتها وحتى الملابس الداخليّة ،اقرأ إحصاءاتهم حول التجارة بالرقيق الأبيض حيث تجلب النساء من روسيا وأوروبا الشرقية وشرق آسيا تحت ستار العمل كخادمات و نادلات ومربيات ثم تحجز وثائقهن ويقيّدن بديون ثقال تحت دعاوى مصروفات وتكاليف جلبهنفيصرن كالرقيق يبعن ويؤجرن كمومسات و بغاياولا ينجو منهن إلا القليل اللاتي يتمكن من الفرار ، وتتكلم من ذلك صحافتهم ويشهره إعلامهم ولا يحركون أو تحرك منظمات حقوق المرأة عندهم ساكنا ..ثم يأتون إلى بلادنا هم وأذنابهم يحدثوننا عن حقوق المرأة وينظّرون علينا حول حرياّتها ..فأي امرأة يعنون ؟! وأي حقوق وحريات يقصدون ؟!خذ على سبيل المثال تقرير منظمة العفو الدولية الصادر في شهر آذار 2004 م تحت عنوان (أوقفوا العنف ضد المرأة )فقد ذكر (أن الولايات المتحدة تتعرض امرأة للضرب على يد زوج أو صديق كل 15 ثانية في المتوسطوتغتصب امرأة كل 90 ثانية ، أي بمعدل (350) ألف حادثة اغتصاب سنويا . بينما تتعرض 25 ألف امرأة سنويا للاغتصاب في فرنسا )...عن صحيفة الدستور 7/3/2004 مأما عن حوادث التحرش والاعتداء الجنسي خلال العام الماضي في القواعد العسكرية الأمريكية جميعها فحدثنا(تشارلز جونسون)من معهد (نيشن أنستيتوت) في دراسة له أنها بلغت 14 ألف حادثة.هذه أفاعيلهم وحالهم مع نسائهم وهذه هي حقوق المرأة وحرياتها التي يتحدثون عنها ويخادعون بها المغفلين..!!فماذا تراهم يدخرون لنساء المسلمين في البلاد التي يحتلونها ، أو في البلاد التي يريدون فرض ديمقراطيتهم وثقافتهم العفنة عليها.امرأه تتزوج من كلبقررت ليندا إحدى المواطنات الأمريكيات الزواج من كلبها (( ماكس )) بعد أن فشلت فى أربع محاولات زواج وقد اقيم حفل زواجها من الكلب ماكس وسط تجمعات الأصدقاء والغريب أن أحد روساء الكنائس ( القسيس ) حضر هذا الزواج ، ويقول بكل برود للعروسين :"( أتمنى حياة زوجية سعيدة لكل من العروسين ) !!!وعندما سئلت ليندا عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكلب أجابت :"بأن الكلب سيكون معها أوفى من كل أزواجها السابقون ،ولن يقيم علاقات محرمة مع غيرها كما قام أزواجها السابقون بذلك ..!!!الغيرة على الدين و المقدساتإن الله سائلنا عما قدمناه من نصرة لهؤلاء الضعفاء الذين خذلهم القريب قبل البعيد،أين أخوة الإسلام؟! بل أين نخوة عرب مصروعدنان؟ ألم ترووا جنائز الشهداء؟ وتسمعوا بكاء النساء؟ إنه لا عذر لأحد اليومّّ،وفي المحيا سؤال حـائر قلـق*** أين الفـداء وأين الحب في الديـن.أين الرجولة والأحداث داميـة*** أين الفتـوح على أيدي الميـامين.ألا نفوس إلى العليـاء نافـرة*** تواقـة لجنـان الحـور والعيـن.يا غيرتي أين أنت أين معذرتي*** ما بال صوت المآسي ليس تشجيني.آمنة الشيشـانية وهي ابنة أخت القائد الضرغام يوسف تقبله الله تعالى ، وهي التي قامت بالعملية الاستشهادية الجريئة والتي خلفت أكثر من خمسمائة قتيل روسي نَتن من قوات الآمون ، أقوى الوحدات الخاصة الروسيـة ، فلله درها!!!ابعثوا لنا حبوب منع الحمل!!وهذه الفتاة البوسنوية التى بعثت برسالة إلى العرب والمسلمين" إن لم تستطيعوا نصرتنا ونحن أخواتكم وأعراضكم من المسلمات ، فعلى الأقل ابعثوا لنا حبوب مانع الحمل ، فقد امتلأت بطوننا بِمني نصارى الصرب "..إن أبسط أدوار المناصرةهي الدعاء والدعم بالمال للمسلمين ،كذلك الشعور الدائم بالقضية عبرمقاطعة بضائع اليهود والنصارىحتى الدعاء في القنوت بخل به بعض أئمة المساجد، وتثاقله بعض المصلين،فأين الشعور بالجسد الواحد؟يناشدوننا النصرة ولا من مجيبإذا البغي يوماً طغى وانتشر*** فلابـد من قذفـه بالحجـر.ولابـد للظلـم أن ينجلـي*** ولابـد للقهـر أن ينـدحـر.أيرضـيك يا مبعث الأنبياء*** ومسرى الرسول الرحيم الأبر.نطأطئ ذلاً من الظـالمين*** فمن ذلنـا لا نطـيق النظـر.يعيـث اليهـود بأقـدارنا ***ومن يغـدرون عـدو أشـر.اللهم رد المسلمين إلى دينهم ردا جميلااللهم أعز الإسلام وأهله وأحينا بالإسلام وأمتنا عليهمنقول من الأخ الفقير إلى الله أبو مسلم وليد برجاس | |
|
ابن المغرب البار Admin
عدد المساهمات : 250 تاريخ التسجيل : 30/09/2009 العمر : 39 الموقع : المغرب
| موضوع: رد: ((بعل أم بغل ؟! )) ..البقاء لله .. ماتت بأبخس الأثمان ..((القرود أفضل منّا ؟!)) الأحد يناير 10, 2010 10:59 am | |
| | |
|
ممدوح السروى
عدد المساهمات : 169 تاريخ التسجيل : 30/10/2009
| موضوع: رد: ((بعل أم بغل ؟! )) ..البقاء لله .. ماتت بأبخس الأثمان ..((القرود أفضل منّا ؟!)) الأحد يناير 10, 2010 3:28 pm | |
| جوزيت خيراااافى الدنيا والاخرة | |
|
مريم الحقيقة Admin
عدد المساهمات : 855 تاريخ التسجيل : 25/05/2009
| موضوع: رد: ((بعل أم بغل ؟! )) ..البقاء لله .. ماتت بأبخس الأثمان ..((القرود أفضل منّا ؟!)) الأحد يناير 10, 2010 4:02 pm | |
| بارك الله فيك موضوع شيق
واحسنت باختيار العنوان
| |
|
حراس العقيدة
عدد المساهمات : 56 تاريخ التسجيل : 30/09/2009 العمر : 40
| موضوع: رد: ((بعل أم بغل ؟! )) ..البقاء لله .. ماتت بأبخس الأثمان ..((القرود أفضل منّا ؟!)) الإثنين يناير 11, 2010 2:23 pm | |
| | |
|