الحقيقة

الحـقـيـقـة مـنـتـدى اسـلامـى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عجبا يا مسيحي لماذا ترفض أن تحاور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: عجبا يا مسيحي لماذا ترفض أن تحاور   السبت يونيو 13, 2009 1:00 am

عجبا يا مسيحي لماذا ترفض أن تحاور

إن المتأمل في منتديات المسلمين و في غرف المسلمين على البالتوك و غيره من نوادي الحوار الإسلامي المسيحي يرى و يدرك أن المسيحيين قد أبو الحوار و رفضوا الذب عن دينهم و خنعوا للإكتفاء بالقراءة أو السماع نظير ذلك المنتديات المسيحية التي تفوز بالقدر الكبير من المشاركات و الحوارات و المناظراة بين المسلم و المسيحيي السبب في ذلك أن المسلم لا يتحمل ان يُتكلم في دينه و هو واضع اليد على اليد يراقب و يرقب مع علمه أن الحوار مع المسيحيي في أرضه و على منتداه لن يوصله إلا لحذف مشاركاته إذ هذا قانونهم ثم سبه و سب دينه و النيل من عرض نبيه صلى الله عليه و سلم و من كل ماهو مسلم مع هذا يرد و يرد و يرد و قد يكون جاهلا بدينه لايعلم منه إلا فطرة سليمة أبت إلا الدفاع عن دينها و لو بيد منزوعة السلاح و مع أشخاص يدعون المحبة و من فرط محبتهم للمسلمين و خفوفهم عليهم من أن يدخلوا بحيرت الكبريت أو ان يحرموا من الملكوت يعاملونهم بما هو ظاهره الحقد و الضغينة و سوء الأخلاق و باطنه المحبة و الشفقة و حسن الأخلاق و لكن للأسف عقل المسلم المسكين لايستطيع أن يفطن لهذه المعاني إذ لم يألفها و لم يعتد عليها …. فإذا كان الأب قد صلب إبنه و أسلمه للعذاب و الموت شفقة بالخلق و تخليصا لهم من الخطايا كيف لايقسوا المسيحي على المسلم و يسبه و يسب دينه أيضا شفقة و رحمة به و بغيره أما سمعت عن التمدح في التديين في الكتاب المقدس يقول المسلم ماهذا أهو كتاب مقدس ام كتاب جنس و لكن للآسف لايعي أن هذا رمز فالتديان يرمزان للكنيسة كما أن الخروف شبه به الله رمزا للرحمة و المحبة التي يمثلها الخروف فمتى يعي المسلم حقيقة المسيحي إن وعيت قصدي فلا تلقي بالا للنصوص التالية و إعلم أن القاعدة التي سقتها أنفا تشملها فإليك :

-
(التثنية 20 : 16 " وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيباً فلا تستبق منها نسمة ")

(حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.)

( إشعيا 13 : 16 يقول الرب : "وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم")

(هوشع 13 : 16 يقول الرب : " تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق")

( العدد 31: 17-18 "فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ"

( يشوع 6: 22-24 " وَأَخَذُوا الْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ 7- حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. ... وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ")

( يشوع 11: 10-12 "وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ.)

( صموئيل الأول 15: 3 - 11 "فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً وَأَمْسَكَ أَجَاجَ مَلِكَ عَمَالِيقَ حَيّاً, وَحَرَّمَ جَمِيعَ الشَّعْبِ بِحَدِّ السَّيْفِ")

لوقا 22: 37 "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً".)

(متى 10: 34 لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً )

لوقا 19: 27 "أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي")


هكذا هو الحال فلا تتعجب فلسان حال المسيحيي المسكين هو السابق فهو اول ما يعلم قبل الغطاس و التعميد كلام ليس له محل عند الحمقى و المغفلين فضلا عن أن يكون له مكان عند العقلاء إذ لم يدعوا للعقلاء نصيب كلام و لم يتركوا للفلاسفة فلسفة يعتاشون بها أو يخدرون بها أنفسهم و أنفس مريديهم....
كذبوا علي قالوا لي أقنعوني أن هذا هو الحق أخبروني أن كلمة الله لا يفهمها إلا من فتح قلبه ليسوع و للروح القدس فقلت لعلني لم أبلغ تلك الدرجة و لكن هل بلغها القساوسة ؟؟هل بلغتها الكنيسة؟؟ ربما لكن لما هي في شك؟؟ لماذا ترفض الحوار مع المسلم أو مناقشة أسئلته؟؟ لماذا يمنعوننا و ينهوننا عن الحوار معهم في منتدياتهم و غرفهم؟؟ ألسنا على الحق و هم على الباطل؟؟ لماذا نقيم البعثات للتبشير بين الفقراء و الهمجيين و أصحاب الحاجة في إفريقيا و الأمازون و غيرهم؟؟ لماذا نتكبد كل ذلك العناء للدعوة و نترك القريبين منا بلا دعوة؟؟ ما الفرق بين هؤلاء و هؤلاء أخوفا من شيء ؟؟ و إن كان فما هو هذا الشيء؟؟ أيمكن ان يكون ذاك ؟؟ نعم يمكن بل هوذاك إذا لا نستطيع ان نغلبه أو ندعوه أو نبدله ....لسبب واحد أتعلمون ماهو ؟؟ ..........................لآنه الحق نعم هو الحق....................الحق الذي مع المسلمين و ليس لدى المسيحيين إذ لو كان لديهم ما خافوا ولا جبنوا و لا خنعوا في منتدياتهم و غرفهم التي سلاحهم فيها سلاح من لا يملك الحق بل ولا حتى عشر معشاره
فهذه سلسلة الأسئلة التي يطرحها كل مسيحي طالب للحق باغ له غالبا ما تبلغه إلى مبتغاه فأنظر يا مسيحيي إلى غرف البالتوك و كم من إخوانك أسلموا و إعكس الصورة وأنظر ماذا ترى و إعلم أن دعوتنا إليك خالدة إلى أن يظهر الله تعالى حقه و أننا لن نجبن عن أي دعوة للحوار أو المناظرة فشد من عزمك و همتك فليس بين و بين الحق إلا حوار تقبله و حق ظاهر و ليس وراء ذلك كله إلا كلمة نقية خالصة تعلنها ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم الحقيقة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 855
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عجبا يا مسيحي لماذا ترفض أن تحاور   الجمعة يونيو 19, 2009 11:02 am

دائما متميز يا اخ ابو كنزى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.soonaa.com/vb/index.php




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: رد: عجبا يا مسيحي لماذا ترفض أن تحاور   الجمعة يونيو 19, 2009 11:10 am

بارك الله فيكى غاليتى
هدانا الله واياكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عجبا يا مسيحي لماذا ترفض أن تحاور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحقيقة :: ۩۩ الفرق والأديان ۩۩ :: ۩۩ النصرانـــيــات ۩۩-
انتقل الى: